cytotec pills

سايتوتك 200 حبوب إجهاض الحمل ، طريقة استخدام سا يتوتك تحت إشراف طبى فى مصر والكويت والسعودية والأمارات

سعر سايتوتك للإجهاض فى مصر

سعر سايتوتك

سعر سايتوتك .لقد قام طبيبك بتشخيصك بالإجهاض لأن حملك لا يتقدم. قد لا تلاحظ هذا بعد. ما زلت تشعر بالحمل ولا تعاني من أي شيء. ومع ذلك ، فمن المؤكد أنه سيكون لديك إجهاض. هذه لحظة صعبة وحزينة بالنسبة لك.

ناقش طبيبك الخيارات معك. غالبا ما يبدأ الإجهاض من تلقاء نفسه. من الصعب التنبؤ بالوقت الذي سيستغرقه ذلك. إذا لم يبدأ الإجهاض من تلقاء نفسه ، فيمكننا إحداث إجهاض بأقراص الميزوبروستول بدلاً من الكشط

الفرق بين الاجهاض الجراحى والدوائى

سعر سايتوتك
في السابق ، كان الكشط يستخدم كمعيار للإجهاض. مع التجريف ، نقوم بتفريغ الرحم أثناء العملية. يتم ذلك تحت مخدر قصير. تظهر الأبحاث أنه بعد الكشط ، تكون المرأة أكثر عرضة للالتصاقات في الرحم. وأيضا أن المرأة لديها خطر أعلى للولادة المبكرة مع الحمل اللاحق

هذا هو السبب في أننا نوصي حاليًا بالعلاج باستخدام الميزوبروستول. هذا أيضًا أقل حدة من الكشط. في معظم الحالات ، يمكن منع الكشط إذا أخذ شخص ما الميزوبروستول.

ما هو الميزوبروستول؟

Misoprostol هو مضاد للحموضة غير مسجل رسميًا للتسبب في الإجهاض. تم استخدام هذا الدواء لهذا الغرض لفترة طويلة وبنجاح. يتسبب الدواء في تقلص الرحم وتليين عنق الرحم وفتحه. هكذا يبدأ الإجهاض.

مسار العلاج

سعر سايتوتك
سوف تتلقى وصفة طبية لـ 8 أقراص من الميزوبروستول. يمكنك استخدام هذا لمدة يومين متتاليين ، لذلك 4 أقراص يوميًا. في اليوم الأول تدخلين قرصين إلى أعلى مستوى ممكن في المهبل ، سواء في الصباح أو في المساء. تفعل نفس الشيء في اليوم الثاني. حتى لو فقدت الدم بالفعل. لذا من المهم إدخال كل الأقراص الثمانية في المهبل. مع دورة واحدة من يومين ، فإن فرصة الإجهاض هي 50-80 ٪.

عادة ما تلاحظ شيئًا بعد بضع ساعات ، ولكن هذا قد يستغرق أيضًا بضعة أيام. ثم يبدأ الرحم في الانقباض مثل فترة الحيض وتفقد الدم. إذا استمر الإجهاض ، فإنك تتألم أكثر وتفقد المزيد من الدم. غالبًا ما يكون هذا دمًا أكثر من فترة الحيض الطبيعية. يمكنك أيضًا فقدان الجلطات ، وأحيانًا الكيس السلوي المعروف. من الأفضل عدم استخدام السدادات القطنية لجمع الدم. يفضل استخدام الفوط الصحية.

إذا لم يبدأ الإجهاض أثناء الدورة الأولى أو بعدها ، يمكنك الحصول على الدورة الثانية من 8 أقراص أخرى. يرجى الاتصال بالأمانة لهذا. ثم ستتلقى موعد الفحص في وقت سابق. بعد الدورة الثانية ، تكون فرصة الإجهاض الكامل 95٪.

إذا لم يبدأ الإجهاض أثناء الدورة الأولى أو بعدها ، يمكنك الحصول على الدورة الثانية من 8 أقراص أخرى. يرجى الاتصال بالأمانة لهذا. ثم ستتلقى موعد الفحص في وقت سابق. بعد الدورة الثانية ، تكون فرصة الإجهاض الكامل 95٪.

تعليمات هامة

سعر سايتوتك
إذا كان لديك فصيلة دم سلبية ريسوس ، ستتلقى في بعض الأحيان حقنة ريسوس المضادة لـ D. من الأفضل عدم ممارسة الرياضة أو الجماع مع فقدان الدم الأحمر الزاهي.

الاثار الجانبية لدواء سايتوتك

تشمل الآثار الجانبية التي يمكن أن تحدث ما يلي:
زيادة طفيفة في درجة الحرارة. آلام في البطن (شديدة)فقدان الدم (الثقيل)
غثيان – اسهال
الغثيان والإسهال هما الأكثر شيوعًا. إذا كنت تتألم ، يمكنك تناول حبتين من 500 ملغ من الباراسيتامول حتى 4 مرات في اليوم.


سيكون لديك موعد متابعة مع طبيبك في المستشفى بعد أسبوعين من تناولك سايتوتك . من المهم أن تأتي حتى إذا كنت تعتقد أنك تعرضت للإجهاض الكامل. هذا لأنه يمكن أن يكون هناك دائمًا ما تبقى من الإجهاض في الرحم. مثل الكيس السلوي أو جزء من أنسجة المشيمة. قد تواجه هذا لاحقًا.

سعر سايتوتك 200 فى مصر

اسعار دواء سايتوتك فى مصر حيث يوجد اكثر من نوع حسب البلد المنشأ
سايتوتك 200 الاصلى استيراد امريكى
سايتوتك 200 الاصلى استيراد انجليزى
سايتوتك المقلد استيراد هندى

شراء سايتوتك الأصلي

لمعرفة سعر سايتوتك الاصلى اتصل بنا

عرض خاص على سعر سايتوتك . شراء سايتوتك الاصلى خصم 30%
اينما كنت نوفر دواء سايتوتك للاجهاض المنزلى الأمن بدون أثار جانبية
سايتوتك . الدواء استيراد من انجلترا او الامريكى والنتائج فورية مع المتابعة والأشراف الطبى بواسطة طبيب مختص

Loading

سعر سايتوتك للإجهاض فى مصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

متواجد طبيب الان
مرحبا بكم . كيف يمكننى مساعدتك
سنقوم بتحويل الدردشة باحد المتخصصين
DR.FARES